Image-HasTech
10/07/2024
ماهو أنسب نوع ستائر للاستخدام في المستشفيات
Image-HasTech
10/07/2024
كيف تحمي حوائط المستشفى من التلف
Image-HasTech
10/07/2024
ماهي مميزات أرضيات الفينيل للمستشفيات
Image-HasTech
29/04/2024
الفرق بين أرضيات الفينيل والايبوكسي
Image-HasTech
29/04/2024
ما هي أهمية الاكسسوار الطبي في الحمام
-

يسعدنا تواصلك معنا.

— معلومات الأتصال بنا

نحن هنا لمساعدتك

العنوان

المنطقة الصناعية بالبراجيل,Egypt

البريد اللكتروني
info@hadecoreg.com
رقم التليفون
01033328301
مواعيد العمل
السبت - الخميس 8صباحا - 5 مساء
Image-HasTech

أهمية الـ wall guard في المستشفيات

تم تصميم المستشفيات لتعزيز الشفاء واعطاء المرضى الاحساس بالراحة و الامان، ولكن بيئاتها المزدحمة يمكن أن تؤدي أيضًا إلى التآكل والتلف الجدران وهي عنصراً رئيسيًا في المستشفى ،ومع ذلك، فهي تواجه تحديات مستمرة من الكراسي المتحركة والعربات والسرائر وحتى المرضى أنفسهم وهنا يأتي دور الـ  wall guard،التي تقدم أكثر بكثير من مجرد لمسة زخرفية للمستشفى وفيما يلي نعرض لك أهميتها كعنصر اساسي في المستشفى...

حماية الجدران ومنع التلف:

تتعرض جدران المستشفيات دائمًا لخطر التلف بسبب الصدمات من العربات والخدوش من الكراسي المتحركة وحتى ميل المرضى عليها في حدوث خدوش وشقوق. تعمل الـ  wall guard كدرع واقٍ، حيث تمتص الصدمات وتمنع وتمنع الخدوش والتلف وهذا لا يقلل فقط من تكاليف الصيانة ولكن يضمن أيضًا مظهرًا نظيفًا واحترافيا للمستشفى.

تعزيز النظافة ومكافحة العدوى:

تضع المستشفيات النظافة في أولوية لمنع انتشار الجراثيم حيث يمكن أن تؤوي الجدران لصعوبة تنظيفها بشكل فعال مما يزيد أنتشار البكتيريا في المستشفى ولكن توفر الـ wall guard سطحًا أملسًا غير مسامي يسهل تعقيمه والحفاظ عليه. وهذا يقلل من خطر الإصابة بالعدوى المرتبطة بالرعاية الصحية ويعزز بيئة أكثر أمانًا للمرضى والموظفين

المتانة وسهولة الصيانة:

يتم تصنيع الـ wall guard من مادة الـ pvc المقاومة للبكتريا و الفطريات ،مما يضمن حماية طويلة الأمد للجدران. بالإضافة إلى ذلك، يسمح سطحها الأملس بالتنظيف السهل باستخدام المطهرات، مما يقلل من وقت وجهد الصيانة.

الجمالية والمساعدة على التنقل:

بجانب الأهمية الوظيفية للـ wall guard ،فهي أيضا تعطي شكلاً جمالياً للمستشفى حيث تأتي بألوان وتشطيبات مختلفة، مما يسمح لها بأن تتناسب مع تصميمات المستشفيات المختلفة.

اعتبارات السلامة:

يمكن أن تساهم الـ wall guard أيضًا في سلامة المرضى. تتضمن بعض التصميمات ميزات مثل الزوايا المستديرة أو الحواف المبطنة لتقليل مخاطر الإصابة في حالة الاصطدامات أو السقوط العرضي.

بعد معرفتكأهمية الـ wall guard في المستشفيات يمكنك تحديد المناسب لك من منتجات هاديكور و التواصل معنا 

شركتنا متخصصة في كل مايتعلق بتجهيز الاماكن الطبية والفندقية علي أعلي المستويات. من الستائر الطبية المعالجة ،والمضادة للبكتريا ،والمقاومة للاشتعال،والعازلة للماء. وأيضا تغليف حوائط غرف العمليات كوريان أو اكريليك. كما لدينا جميع الإكسسوارات الطبية لمساعدة المرضي وكبار السن وفينييل الأرضيات .

العنوان

المنطقة الصناعية بالبراجيل,Egypt

البريد اللكتروني
info@hadecoreg.com
رقم التليفون
01033328301
مواعيد العمل
السبت - الخميس 8صباحا - 5 مساء

Copyright ©2022 All rights reserved