Image-HasTech
10/07/2024
ماهو أنسب نوع ستائر للاستخدام في المستشفيات
Image-HasTech
10/07/2024
كيف تحمي حوائط المستشفى من التلف
Image-HasTech
10/07/2024
ماهي مميزات أرضيات الفينيل للمستشفيات
Image-HasTech
29/04/2024
الفرق بين أرضيات الفينيل والايبوكسي
Image-HasTech
29/04/2024
ما هي أهمية الاكسسوار الطبي في الحمام
-

يسعدنا تواصلك معنا.

— معلومات الأتصال بنا

نحن هنا لمساعدتك

العنوان

المنطقة الصناعية بالبراجيل,Egypt

البريد اللكتروني
info@hadecoreg.com
رقم التليفون
01033328301
مواعيد العمل
السبت - الخميس 8صباحا - 5 مساء
Image-HasTech

أهمية الـhandrail wall guard في المستشفيات

المستشفيات أماكن للشفاء، ولكن التنقل فيها يمكن أن يكون تحديًا، خاصةً بالنسبة لأولئك الذين يعانون من قيود في الحركة وهنا يأتي دور هاديكور الذي يقدم أحدث المعدات الطبية المتطورة التي تساعد المرضى على قضاء مدتهم في المستشفى في منتهى الأمان والراحة ومن يعد من أهم هذه المعدات هو الـ handrail wall guard الذي  يلعب دورًا  مهماً وحيويًا في سلامة المرضى ورفاهيتهم في المستشفيات حيث انه يعمل على...

توفير الدعم والثقة:

بالنسبة للمرضى الذين يتعافون من العمليات الجراحية أو الإصابات أو الضعف، يمكن أن تكون حتى المشي لمسافات قصيرة أمرًا شاقًا. يوفر الـ handrail wall guard دعمًا أساسيًا يسمح للمرضى بالحفاظ على التوازن والتنقل في الممرات بشكل مستقل ويشعرهم بالراحة ،ويعزز هذا الشعور بالتحكم الثقة ويساهم في التعافي بشكل أسرع عن طريق تشجيع الحركة والمشاركة في العلاج الطبيعي.

منع السقوط والإصابات:

يعتبر السقوط سببًا رئيسيًا للإصابة في المستشفيات، خاصة بين كبار السن. يقلل الـ handrail wall guard الموضوع بشكل مدروس في ممرات المستشفى هذا الخطر بشكل كبير، من خلال توفير مسند قوي أثناء المشي ، يتساعد على منع الانزلاقات والسقوط، وتحمي المرضى من الإصابات.

إمكانية الوصول للجميع:

تستقبل المستشفيات أنواع مختلفة من المرضى  بمستويات متفاوتة من القدرة على الحركة ويضمن الـ handrail wall guard المساعدة للجميع. يمكن للمرضى الذين يستخدمون الكراسي المتحركة أو المشايات أو العكازات التنقل بأمان في المستشفى من خلال الأستناد عليه، بالإضافة إلى ذلك، تعد الدرابزين ضرورية للمكفوفين الذين يعتمدون على الإشارات اللمسية للتوجيه.

تحسين من الحالة النفسية:

تقدم الدرابزين أكثر من مجرد دعم جسدي حيث يمكن أن تساهم في تحسين صحة المريض النفسية من خلال أحساسه بالأستقلالية و القدرة على التحرك بشكل متوازن يقلل اعتماده على الآخرين.

فمن خلال تركيبك للـ handrail wall guard يمكنك توفير بيئة الآمنة للمرضى في المستشفى.

بعد معرفتك أهمية الـhandrail wall guard  في المستشفياتيمكنك تحديد المناسب لك من منتجات هاديكور و التواصل معنا 

شركتنا متخصصة في كل مايتعلق بتجهيز الاماكن الطبية والفندقية علي أعلي المستويات. من الستائر الطبية المعالجة ،والمضادة للبكتريا ،والمقاومة للاشتعال،والعازلة للماء. وأيضا تغليف حوائط غرف العمليات كوريان أو اكريليك. كما لدينا جميع الإكسسوارات الطبية لمساعدة المرضي وكبار السن وفينييل الأرضيات .

العنوان

المنطقة الصناعية بالبراجيل,Egypt

البريد اللكتروني
info@hadecoreg.com
رقم التليفون
01033328301
مواعيد العمل
السبت - الخميس 8صباحا - 5 مساء

Copyright ©2022 All rights reserved