Image-HasTech
10/07/2024
ماهو أنسب نوع ستائر للاستخدام في المستشفيات
Image-HasTech
10/07/2024
كيف تحمي حوائط المستشفى من التلف
Image-HasTech
10/07/2024
ماهي مميزات أرضيات الفينيل للمستشفيات
Image-HasTech
29/04/2024
الفرق بين أرضيات الفينيل والايبوكسي
Image-HasTech
29/04/2024
ما هي أهمية الاكسسوار الطبي في الحمام
-

يسعدنا تواصلك معنا.

— معلومات الأتصال بنا

نحن هنا لمساعدتك

العنوان

المنطقة الصناعية بالبراجيل,Egypt

البريد اللكتروني
info@hadecoreg.com
رقم التليفون
01033328301
مواعيد العمل
السبت - الخميس 8صباحا - 5 مساء
Image-HasTech

مميزات ارضيات الايبوكسي للمستشفيات

جدول المحتوى

ما هي أرضيات epoxy 

 أرضيات الأيبوكسي تعد بديل لأنواع الأرضيات الأخرى كالسيراميك و الرخام و الخشب و هي مصنوعة من مادة جديد تسمى مادة الأيبوكسي هي مادة سائلة شفافة بيتم صبها في الأرض وبعد جفافها بتتحول لمادة صلبة يمكنك رؤية ما تحتها وبالتالي بتعطي عمق للأرض وكأنها مجسمة لذلك تسمى أيضا بالأرضيات ثلاثية الأبعاد "3D".

مميزات أرضيات epoxy للمستشفيات

تعتبر الأرضيات الإيبوكسي من أهم وأكثر أنواع الأرضيات الصناعية استخدامًا في المستشفيات، حيث تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها الاختيار الأفضل لتلبية احتياجات المستشفيات.

 

تتميز الأرضيات الإيبوكسي بالقوة والمتانة والمقاومة للتآكل والتأثيرات الخارجية العديدة، كما أنها تتحمل الحرارة والرطوبة والأشعة فوق البنفسجية بشكل كبير، مما يجعلها إحدى الخيارات الأفضل للأماكن التي تتعرض للتغيرات المفاجئة في درجات الحرارة والرطوبة

 

وتمتاز الأرضيات الإيبوكسي بأنها سهلة التنظيف والصيانة، كما أنها تتمتع بمرونة عالية، وهذا يعني أنها لا تنكسر بسهولة، وهي من الأرضيات الأكثر فعالية في منع انتشار الجراثيم والبكتيريا وأيضًا تحمي المرضى والأطباء من الانزلاقات والإصابات.

 

ليست المميزات الوحيدة للأرضيات الإيبوكسي، حيث تتميز بمظهر رائع وجذاب ويمكن تعديل الأرضية باستخدام الألوان والأنماط المختلفة، كما أنها غير قابلة للانزلاق ولها خصائص مقاومة للحريق وعوامل التآكل الكيميائية.

 

بشكل عام، فإن استخدام الأرضيات الإيبوكسي في المستشفيات يعتبر قرارًا ذكيًا واقتصاديًا، حيث توفر هذه الأرضيات المتانة والصلابة اللازمة لتحمل الخطأ الواحد، كما أن تركيبها سهل وسريع بالنسبة للعمال المؤهلين، مما يؤدي إلى تقليل فترات الانتظار والإغلاقات في المستشفيات، وذلك بالإضافة إلى توفير المال في الصيانة وتجديد الأرضيات بشكل متكرر.

 

لذلك، فإن الأرضيات الإيبوكسي هي الحل الأمثل للاستخدام في المستشفيات، حيث تضمن السلامة والنظافة والجاذبية البصرية والتحمل الميكانيكي لفترات طويلة، وهو ما يساهم بشكل كبير في إنشاء بيئة صحية وآمنة للمرضى والعاملين في مجال الصحة.

 

بعد معرفتك ما هو الأيبوكسي و مميزاته المختلفة يمكنك تحديد المناسب لك من أرضيات هاديكور و التواصل معنا 

 

شركتنا متخصصة في كل مايتعلق بتجهيز الاماكن الطبية والفندقية علي أعلي المستويات. من الستائر الطبية المعالجة ،والمضادة للبكتريا ،والمقاومة للاشتعال،والعازلة للماء. وأيضا تغليف حوائط غرف العمليات كوريان أو اكريليك. كما لدينا جميع الإكسسوارات الطبية لمساعدة المرضي وكبار السن وفينييل الأرضيات .

العنوان

المنطقة الصناعية بالبراجيل,Egypt

البريد اللكتروني
info@hadecoreg.com
رقم التليفون
01033328301
مواعيد العمل
السبت - الخميس 8صباحا - 5 مساء

Copyright ©2022 All rights reserved